آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الرئيس صالح يبحث مع المالكي تداعيات حادثة غرق العبّارة في الموصل

سياسة | 24-03-2019, 09:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث رئيس الجمهورية، برهم صالح، مع رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الاحد، تداعيات حادثة غرق العبّارة في الموصل.

وقال مكتب صالح في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الاخير "استقبل في قصر السلام ببغداد اليوم، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، وناقش معه آخر التطورات الراهنة على الصعيدين السياسي والأمني في البلاد".

وبحسب البيان، فقد "جرى خلال اللقاء  بحث تداعيات حادثة غرق العبارة في نهر دجلة بالموصل ووفاة واصابة العشرات من المواطنين الأبرياء، والتأكيد على ضرورة احالة المقصرين والمتسببين لهذا الحادث الأليم الى القضاء ومحاسبتهم".

واضاف: "كما تم استعراض الواقع الخدمي في البلاد، وضرورة العمل بشكل جدي لتقديم افضل الخدمات للمواطنين كافة وتلبية حقوقهم وطموحاتهم خلال المرحلة المقبلة".