آخر الأخبار
السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل - عاجل مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية قوية عشية مواجهة ريال مدريد السوداني يستقبل وفد شركة "جنرال داينامكس" الأمريكية مصر تتهم دولاً مجاورة بالتسبب في أزمتها الاقتصادية هل يزور السوداني طهران بعد عودته من واشنطن؟

الاولمبي العراقي يعزز صدارته في الآسيوية بفوز على تركمانستان

رياضة | 24-03-2019, 09:16 |

+A -A

بغداد اليوم

عزز منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم اليوم الاحد، صدارته للتصفيات الاسيوية بفو على تركمانستان 2- صفر، في لقاء جرى على ملعب باص في طهران لحساب الجولة الثانية من منافسات فرق المجموعة الثالثة.

اللقاء بدأ بجس نبض من الفريقين خاصة من الجانب التركمانستاني الذي لعب مدافعا منذ الدقائق الاولى، لكن منتخب العراق تمكن من سحب المنافس واحداث فراغ خلف المدافعين ليعلن عن هدفه الاول في الدقيقة ١٦ برأسية مراد محمد ، وحاول التركمانستاني البحث عن ثغرات في دفاعات العراق بحثا عن التعادل، لكنه فشل وانتهاء الشوط الاول بالهدف العراقي الوحيد.

الشوط الثاني كان مملا وابتعد عن الاداء الفني وبناء الهجمات الصحيحة حتى الدقائق الاخيرة منه وهدف العراق الثاني في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء عراقيا 2-صفر.

وكانت الجولة الاولى شهدت فوز العراق على اليمن 5-صفر، وايران على تركمنستان 3-1، ليتصدر العراق فرق المجموعة الثالثة من التصفيات.