آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

المال يدفع مبابي لمغادرة باريس نحو مدريد

رياضة | 24-03-2019, 07:03 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن شرط كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مقابل انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.
وارتبط اسم الشاب المميز كيليان مبابي بالانتقال للعب في فريق ريال مدريد ابتداءً من الموسم المقبل، ليحقق حلمه بالعمل مع مواطنه الأسطورة زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي.
ويتألق كيليان مبابي صاحب 20 عامًا هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، بتسجيله حتى الآن 31 هدفًا، وصناعة خمسة عشر آخرين في 35 مباراة.
وأشارت الصحيفة الفرنسية أن صفقة انتقال كيليان مبابي لفريق ريال مدريد قد تكلّف خزائن المرينجي على نحو 300 مليون يورو، 250 مليون من أجل انضمامه للريال، و50 مليون آخرين كمتغيرات على الصفقة.
وأكملت "ليكيب" بأن كيليان مبابي هو المرشح الأول للانضمام لريال مدريد، حيث يتفوق على زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، وترى الإدارة بأنه الأجدر للتواجد مع الريال في الموسم المقبل، لذلك تعمل مكاتب "برنابيو" حتى تحسم الصفقة للنادي الملكي.
ولكن ذكرت الصحيفة الفرنسية بأن كيليان مبابي وضع شرطًا للانضمام للريال وهو حصوله على راتب سنوي يقدّر بـ 15 مليون يورو، حيث أنه ابتداءً من الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان، سيصبح راتبه السنوي 13.2 مليون يورو، وهو لا يفكر في تقليل راتبه مقابل الانتقال للمرينجي.