آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

حقوق الإنسان: العطيفية دون كهرباء منذ أمس

محليات | 23-03-2019, 11:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

طالبت مفوضية حقوق الانسان، السبت، وزارة الكهرباء بالتحرك العاجل لتصليح الخلل الحاصل في منطقة العطيفية وسط بغداد، مشيرا الى ان العطيفية تشهد انقطاع التيار منذ الأمس.

وقالت المفوضية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "مناشدة من أهالي منطقة العطيفية في بغداد وصلتنا بانقطاع التيار الكهربائي منذ امس، وعلى الرغم من أتصال المواطنين بالخطوط الساخنة لشكاوى الكهرباء الا ان الانقطاع مازال مستمرا، علما ان كادر المفوضية حاول الاتصال بالخطوط الساخنة لمكتب المفتش العام لوزارة الكهرباء المنشور في الصفحة الرسمية للوزارة الا انه مغلق للأسف".

وطالب المفوضية، وزارة الكهرباء بـ"التحرك العاجل لتصليح الخلل الموجود حفاطا على حقوق المواطن العراقي وتوفير أفضل الخدمات له كجزء من واجب الدولة".