آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

مصدر: القوات الامريكية نفذت 3 عمليات انزال سرية بصحراء الانبار ومفارز النخبة تتحرك بحرية !

أمن | 23-03-2019, 08:14 |

+A -A

 بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر أمني، السبت 23 آذار 2019، بتنفيذ القوات الامريكية ثلاث عمليات انزال سرية في صحراء الانبار غرب البلاد خلال الاسبوع الماضي.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "القوات الامريكية المتمركزة في قاعدة عين الاسد نفذت ثلاث عمليات انزال سرية في صحراء الانبار خلال الاسبوع الماضي دون معرفة نتائج تلك العمليات".

واضاف أن "نشاط القوات الامريكية في قاعدة عين الاسد العسكرية زاد خلال الاسابيع الثلاثة الماضية بشكل لافت خاصة في ظل وجود مفارز قتالية من النخبة بدأت نشاطًا واضحًا في صحراء الانبار مؤخرًا لتعقب اهداف خاصة بتنظيم داعش وهي تتحرك بحرية".

وكان  مصدر عراقي، اكد الجمعة، 22 آذار، 2019، بان القوات الامريكية المتمركزة في قاعدة الاسد غربي البلاد زادت من عدد موظفيها العراقيين.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان "القوات الامريكية المتمركزة في قاعدة عين الاسد غرب البلاد زادت مؤخرا من اعداد موظفيها العراقيين العاملين معها وفق المعلومات المتوفرة لدينا والامر يتم بعيدا عن اعين الجهات الحكومية الرسمية".

واضاف المصدر، ان "زيادة اعداد الموظفين العراقيين سواء اكانوا مترجمين او عاملين في وظائف اخرى دليل خطير على ان القوات في ازدياد مستمر وانها تنوي البقاء لفترات اطول لافتا الى ان الموضوع مبهم ويحتاج الى تحقيق حكومي لبيان اسباب الزيادة الاخيرة في اعداد الموظفين".