آخر الأخبار
البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي لأبناء المكون الإيزيدي يوم غد الأربعاء فرق الدفاع المدني تكافح حريقًا داخل عدد من المحال التجارية شمالي بغداد من ثلاث فقرات.. البرلمان ينشر جدول أعمال جلسته ليوم غد الأربعاء إشادة بجدية الحكومة في محاربة غسيل الأموال وخبير يؤشر 3 إيجابيات لزيارة واشنطن - عاجل

عبد اللطيف يعتذر للتيار الصدري: لم اقصد الاساءة لرمزية الكفن ومستعد لاي اجراء من قبلكم

محليات | 23-03-2019, 06:12 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

قدم النائب السابق وائل عبد اللطيف، السبت (23 اذار 2019)، اعتذاراً لمكتب الشهيد محمد الصدر في النجف، عما صدر منه خلال لقاء تلفزيوني في احدى القنوات الفضائية، مؤكداً أنه لم يقصد الإساءة لرمزية الكفن.

وذكر اعلام المكتب في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مدير مكتب الشهيد الصدر، هادي الدنيناوي، استقبل النائب السابق، القاضي وائل عبد اللطيف والوفد المرافق له".

وقدم القاضي الوائلي للمكتب أعتذاره عما صدر منه خلال اللقاء التلفزيوني على احد القنوات الفضائية قبل أيام موضحاً انهُ "لم يكن في نيته الاساءة او التهكم على رمزية الكفن وصاحبه مطلقاً".

وأضاف قائلاً: أن "المقام والشرفية التي يمتلكها السيد الشهيد الصدر (قدس سره) هي وسام شرف لنا جميعاً"، مؤكداً "استعداده لأي أجراء يتخذه المكتب  في هذه الامر".

ومن جانبه رحب الدنيناوي بـ"القاضي الوائلي والوفد المرافق له من شيوخ عشائر ووجهاء لزيارته وتقديم اعتذاره".