آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

لجنة الصالات باتحاد الكرة تحرم مدربا بسبب رسالة تهديد لاحد اعضائها

رياضة | 23-03-2019, 05:30 |

+A -A

بغداد اليوم

عقدت لجنة الصالات اجتماعها الدوري الاعتيادي، وناقشت فيه العديد من الفقرات ضمن جدول الأعمال .

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انها "ناقشت التصرف غير المهذب من قبل عباس فاضل، مدرب نادي نفط الجنوب، بارساله رسالة تهجمية إلى أحد أعضاء اللجنة وتجاوزه السافر على اللجنة، فضلا عن تجاوزه السابق على الحكام وكتابته لمنشورات مسيئة لهم وللجنة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما ناقشت التجاوز السافر من قبل السيد أثير جمال، مدرب الشرطة، من خلال تصريحه بتجاوزه على اللجنة ووصفها بوصف غير لائق".

وعليه قررت اللجنة الاتي :

1- حرمان مدرب نفط الجنوب عباس فاضل مباراة واحدة من مرافقة فريقه إبتداءً من الدور السابع مع غرامة مالية مقدارها مليون دينار تسدد قبل مباريات الدور القادم، وفي حالة عدم السداد تضاعف الغرامة، ويعد فريقه خاسرا  .

2- حرمان مدرب الشرطة أثير جمال من مرافقة فريقه مباراة واحدة إبتداءً من الدور السابع مع غرامة مالية مقدارها مليوني دينار عراقي تسدد قبل مباريات الدور القادم، وفي حالة عدم السداد تضاعف الغرامة ويعد فريقه خاسرا.

3-  فرض غرامة مالية على مدرب القوة الجوية عباس حسن مقدارها خمسمائة ألف دينار تسدد قبل الدور السابع، وتضاعف في حالة عدم السداد ويعد فريقه خاسرا.

4- في حالة تكرار ما ذكر من قبل المدربين الثلاثة اعلاه، يحرمون  إلى نهاية الموسم.

5- إحالة الموضوع بشكل رسمي على لجنة الانضباط المركزية في اتحاد كرة القدم، وتقديم دعوة قضائية".

وطالبت اللجنة إدارة الأندية بـ"ضرورة توجيه مدربيها وادارييها باحترام الانظمة والقوانين والالتزام بها، وعدم التجاوز  والتركيز بعملهم وواجباتهم المكلفين بها فقط، لوضع حد للمسيئين والمغرضين الذين يحاولون دائما إثارة المشاكل والازمات لتغطية اخفاقهم وفشلهم".