آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

اليوم.. الاولمبي العراقي يستهل التصفيات الآسيوية بلقاء اليمن

رياضة | 22-03-2019, 01:55 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

يخوض منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم اليوم الجمعة وعند الساعة الثانية والربع بتوقيت العاصمة بغداد، اولى مبارياته في تصفيات المجموعة الثالثة لبطولة اسيا للمنتخبات تحت 23 سنة والتي سيواجه فيها نظيره اليمني ، تعقبها مباراة منتخبي ايران وتركمانستان التي ستجري على ملعب ازادي الذي سيحتضن جميع مباريات المنتخب المضيف دون غيره.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب حسين الخرساني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الفريق خاض وحدته التدريبية الاخيرة امس الخميس على ملعب باص الذي سيحتضن اللقاء الافتتاحي للمجموعة".

واضاف، أن "مدربا العراق واليمن، عبد الغني شهد وسامي النعاش، قدما اعتراضهما الواضح على آلية المباريات التي قضت باجراء المباريات بين يوم واخر، ما يعرض اللاعبين الى جهد كبير خلال الايام الخمسة التي تحتم خوض ثلاث مباريات ذات طابع تنافسي شديد".

واشار الى ان  "شهد لم يكتف بالاعتراض، بل ابدى استغرابه وامتعاضه من الالية التي لم يراع فيها مطلقا سلامة اللاعبين، فضلا عن استشفائهم فيما لو تعرض احدهم الى اصابة".

وكان  الوفد العراقي خاطب امس، اللجنة المنظمة لامكانية ارتداء شارات سود في مباراة اليوم، والوقوف دقيقة حداد على ارواح ضحايا العبّارة في الموصل وان الوفد ينتظر الموافقة الرسمية ليتسنى لنا اجراء اللازم.