آخر الأخبار
سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي الولايات المتحدة تعلن تدمير زورق وطائرة مسيرين في منطقة سيطرة "أنصار الله" القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا

يد الكرخ تخسر من باربار البحريني بثاني لقاء في الاندية الآسيوية

رياضة | 21-03-2019, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم

خسر فريق الكرخ بكرة اليد اليوم الجمعة من نظيره باربار البحريني 25-30 ، في ثاني لقاء له ببطولة الاندية الآسيوية الجارية في الكويت بمشاركة 13 ناديا آسيويا، وبحضور نائب رئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور بدر ذياب الفهد.

وكان الكرخ قد فاز في اللقاء الاول على فريق كلوب انديا الهندي 50-17 ، ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم ايضا الكويت الكويتي.

بداية اللقاء شهد تنافسا قويا بين الفريقين العراقي والبحريني وكان التقارب بالنتيجة هو من ساد بداية الشوط الاول، الا ان ضياع الفرص للكرح وسع الفارق مع منافسه حتى نهاية الشوط الاول وتقدم الفريق البحريني 18- 10.

واستمر الفريق البحريني بالفارق الكبير في النصف الاول من الشوط الثاني ، الا ان الكرخ تمكن من تقليص الفارق بالنصف الثاني من نفس الشوط وبافضلية حتى قبل نهاية اللقاء وخسارته بفارق 5 أهداف وبنتيجة 25-30.