آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مصدر مطلع: عبد المهدي يعين قيادياً بالمجلس الاعلى مديراً لمكتبه

سياسة | 21-03-2019, 06:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مطلع ، الخميس 21 اذار 2019، عن اصدار قرار من قبل رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بتعيين قيادي في المجلس الاعلى الاسلامي بزعامة همام حمودي مديراً لمكتبه.
وقال المصدر الحكومي في حديث خاص لـ ( بغداد اليوم ) ان " رئيس الوزراء اصدر قراراً بتعيين محمد الهاشمي – القيادي في المجلس الأعلى والملقب   ابو جهاد مديراً لمكتبه"، مبيناً ان " الهاشمي باشر عمله بهذا المنصب منتصف الاسبوع الجاري".
واوضح ان " الهاشمي خلف عبد الكريم هاشم مصطفى الذي كان مكلفا بمهام مدير مكتب رئيس الوزراء".
وصوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، 16 كانون الثاني 2019، على إحالة مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء نوفل ابو الشون إلى التقاعد.
وقال مصدر في رئاسة الوزراء، إن "المجلس صوت على إحالة نوفل أبو الشون، مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي إلى التقاعد بناءً على طلبه والحاحه".
وشغل ابو الشون منصب مدير مكتب رئيس الوزراء خلال حكومة حيدر العبادي، وفيما ذهبت التوجهات الى ابعاده مع تكليف حكومة عبد المهدي الا ان الاخير قرر استمرار بعمله حتى احالته على التقاعد.