آخر الأخبار
"المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية

كابتن منتخب العراق يعتذر عن التواصل مع الفريق ويغادر للسويد

رياضة | 21-03-2019, 04:40 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

غادر كابتن منتخب العراق بكرة القدم احمد ياسين اليوم الخميس، وفد منتخب العراق بكرة القدم المشارك ببطولة الصداقة الدولية في البصرة الى السويد، فيما اشار المنسق الاعلامي للمنتخب محمد خلف ان مغادرة ياسين جاءت بحسب طلبه وموافقة المدرب على ذلك.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اللاعب احمد ياسين طلب من المدرب كاتانيتش بعد مباراة سوريا مباشرة ترك الفريق والعودة الى السويد للالتحاق بمعسكر فريقه هاكن السويدي بحسب ادعاءه".

وفي السياق ذاته اكد مصدر مقرب من المنتخب ان "مغادرة ياسين جاءت بسبب استبداله في مباراة سوريا واللعب شوط واحد، مما كان سببا في انزعاج اللاعب وترك الفريق".

يشار الى اللاعب احمد ياسين كان قد حمل شارة الكابتن في لقاء العراق وسوريا في افتتاح بطولة الصداقة الدولية بالبصرة والتي فاز فيها العراق 1- صفر.