آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

والدة أدريان رابيو: ابني رهينة في باريس سان جيرمان

رياضة | 20-03-2019, 15:17 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اتهمت والدة ووكيلة أعمال لاعب الوسط أدريان رابيو، نادي باريس سان جيرمان، بطل ومتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، باحتجاز نجلها رهينة لديه بعد إبعاده عن الفريق منذ كانون الاول الماضي ثم إيقافه في 14 اذار الحالي.

وقالت فيرونيك رابيو لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن" أدريان ليس سجينًا فقط، بل رهينة لدى سان جيرمان".

وتم استبعاد رابيو عن تشكيلة النادي الباريسي منذ فشل المفاوضات بشأن تمديد عقده، ما دفعه إلى الاحتكام للجنة الشؤون القانونية في رابطة الدوري الفرنسي، متهمًا نادي سان جيرمان بعدم احترام ميثاق كرة القدم المحترفة، وهو الاتفاق الجماعي الوطني الذي يحكم مهن كرة القدم.

ثم تفاقمت الأزمة بين الطرفين حين قرر سان جيرمان الخاضع لإدارة قطرية، إيقاف اللاعب اعتبارًا من يوم 14 اذار حتى 27 منه، بحجة قيام اللاعب بالسهر في ملهى ليلي مباشرة بعد خروج بطل فرنسا من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد 1-3 في السادس من الشهر الحالي، كما اتهم النادي لاعبه بإبداء إعجابه على وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لمدافع يونايتد السابق باتريس إيفرا يحتفل بخسارة سابقة تلقاها النادي الباريسي على يد مانشستر يونايتد.

وانتقدت فيرونيك رابيو ما وصفته بالتناقض في موقف النادي الباريسي، موضحة أنهم يلومونه على السهر بينما لا يريدون أن يسمحوا له باللعب.

واعترفت بأن" نجلها يعاني بسبب كل ما يحدث له، وهو لا يستطيع أن يجمد حياته بانتظار ما ستؤول إليه الأمور، وقالت إنه من الضروري أن يعتني بنفسه وأن يعيش، أدريان لم يلعب منذ كانون الاول الماضي وربما حتى حزيران، في مهنة احترافية، فهذه الأشهر الستة تعتبر فترة طويلة جدًا، لقد أخذوه كرهينة لأنه لا يريد الرضوخ"، مؤكدة ،أن" ابنها يحترم العقد ولا يطلب شيئًا سوى احترام عقده".

ولم يتوقف رابيو عن التمارين على الرغم من إيقافه من جانب سان جيرمان، لكنه يتدرب في مراكز رياضية لا تتبع النادي، وأكدت والدة اللاعب أنه لا يمكن الإفصاح عن مكان تلك المنشآت.

ونظرًا لانتهاء عقد اللاعب في حزيران المقبل، وجد سان جيرمان نفسه أمام خيار من اثنين، هو بيعه في فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت في كانون الثاني الماضي، مقابل بدل مالي، أو رحيله بعد نهاية الموسم من دون أي مقابل.

وكان برشلونة الإسباني قد أكد في أواخر العام أنه على تواصل مع اللاعب بشأن ضمه إلى صفوفه.