آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

بهذا المبلغ.. برشلونة يضع شرطا للتخلي عن مالكوم

رياضة | 20-03-2019, 14:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

حدد نادي برشلونة لكرة القدم كافة شروطه للتخلي عن اللاعب مالكوم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن" برشلونة سيعقد محادثات مع وكيل أعمال مالكوم خلال الأيام المقبلة من أجل مواصلة الحديث عن مستقبل اللاعب البرازيلي في الموسم القادم".

وكشفت الصحيفة أنها حصلت على الشروط التي قدمها مسؤولو برشلونة للموافقة على انتقال المهاجم البرازيلي إلى فريق آخر في الميركاتو الصيفي ، والمبلغ المطلوب في أي مفاوضات.

وأفادت هذه المعلومات أن" وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سيقدم عرضاً إلى برشلونة ، ولكن من دون ذكر الجهة التي تؤكد بعض التقارير أنها من نادٍ في الدوري الصيني".

وسيكون النادي الكتلوني وفقاً لهذه المصادر مستعد لبيع مهاجم بوردو الفرنسي السابق طالما يمكن استرداد مبلغ قيمته 41 مليون يورو ، وهو نفس المبلغ الذي دفعه في الصيف الماضي.