آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الداخلية تضبط أحد الأشخاص متلبساً بانتحال صفة ضابط في مجلس الوزراء

أمن | 20-03-2019, 07:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

أعلن مكتب المفتش عام لوزارة الداخلية في محافظة البصرة، الثلاثاء (20 اذار 2019)، ضبط أحد الأشخاص متلبساً بانتحال صفة ضابط في مجلس الوزراء.

وقال المكتب في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "العملية تمت على خلفية المتابعة والمراقبة الحثيثة لمكتب المفتش العام لتحركات الشخص، حيث تمكنت مفرزة خاصة من مكتب تفتيش البصرة برئاسة مدير المكتب من ضبط المتهم متلبساً بانتحال صفة ضابط في مجلس الوزراء فضلاً عن قيامه بتعقيب معاملات في مديرية مرور البصرة لأشخاص لا يعودون له بصلة قانونية".

وأضاف أن "المفرزة التفتيشية الضابطة، قد دونت أقوال المتهم الذي اعترف صراحة بانتحاله صفة ضابط بغية تمشية وانجاز المعاملات في مديرية المرور ودوائر أخرى".

وبين أن "المفرزة نظمت محضر ضبط ودونت أقوال المتهم والشهود وسلمته الى مركز الشرطة المختص بغية عرضه على قاضي التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه".