آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

يد الكرخ تستهل الآسيوية بالفوز على كلوب اينديا الهندي بفارق كبير

رياضة | 20-03-2019, 07:14 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حقق فريق الكرخ بكرة اليد، الاربعاء 20 آذار 2019، اول فوز له ببطولة الاندية الاسيوية الجارية في الكويت بمشاركة 14 ناديا من القارة.

وقال عضو الهيئة الادارية للنادي مشرف الفريق علي حكمت في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الفوز الاول جاء على حساب كلوب اينديا الهندي 50-17  في اللقاء الذي جرى على قاعة نادي الكويت الكويتي".

واضاف، ان "البداية في التسجيل كانت للفريق الهندي، الا ان الفريق العراقي احكم  السيطرة في الدفاع والهجوم واستمر بطرق مرمى الفريق الهندي مع طلعات للمنافس في تقليص الفارق بين الحين والآخر حتى وسع الكرخ الفارق في نهاية الشوط الاول والتقدم 24-6".

وبين، أن"تفوق الكرخ أستمر في الشوط الثاني مع زيادة في الغلة وتوسيع الفارق حتى نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز عريض وصل الى 50-17"..

ويلعب الكرخ في المجموعة الثالثة، التي تضم بالاضافة له والفريق الهندي، الكويت الكويتي وباربار البحريني، ويلتقي الكرخ في المباراة الثانية مع الاخير يوم غد الخميس عند الساعة الرابعة والربع عصرا.