آخر الأخبار
السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل - عاجل مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية قوية عشية مواجهة ريال مدريد السوداني يستقبل وفد شركة "جنرال داينامكس" الأمريكية مصر تتهم دولاً مجاورة بالتسبب في أزمتها الاقتصادية هل يزور السوداني طهران بعد عودته من واشنطن؟

بالأسماء.. زيدان يطالب إدارة الريال بضم 13 لاعبًا من أندية أوروبا

رياضة | 20-03-2019, 04:43 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في الدفاع والهجوم ووسط الملعب، لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت الصحيفة أن "المدرب الجديد زين الدين زيدان، وضع تصوره للموسم المقبل على طاولة إدارة ريال مدريد، حيث شدد على ضرورة التعاقد مع مدافع وظهير أيسر ولاعبين في الوسط، وآخر في الهجوم، وفي الدفاع.

ووضع الفريق على قائمة خياراته لاعب أياكس أمستردام، ماتياس دي ليخت، إلى جانب مدافعي إنتر ميلانو ونابولي، ميلان سكرينيار وكاليدو كوليبالي، وفي  مركز الظهير الأيسر يفكر مدريد في التعاقد مع اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو، الذي يحمل قميص تشيلسي أو لاعب فالنسيا خوسيه غايا أو لاعب بنفيكا أليخاندرو جريمالدو.

كما يستهدف الفريق التعاقد مع لاعبين في خط الوسط، ولن تتجاوز خيارات المسؤولين الأسماء التالية، لاعب بايرن ميونيخ، ثياجو ألكانترا ، لاعب يوفنتوس، ميراليم بجانيك ، لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا، ونجم تشيلسي إدين هازارد ولاعب بايرن ميونيخ الحالي خاميس رودريجز قد يكونان أيضًا على رادار زيدان.

وفي خط الهجوم، لن يبتعد الريال عن مهاجم توتنهام هاري كين أو لاعبي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن" يصنع مسؤولو الريال المفاجأة في مركز الهجوم، قائلة" في هذا المركز، تستعد الإدارة لإنفاق الأموال بحرية".

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، قد أعلن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان؛ لتدريب فريق العاصمة الإسبانية مرة أخرى، عقب إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بعد نحو تسعة أشهر من رحيله وبعقد يستمر حتى عام 2022.