آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون - عاجل أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل

مشهد جنوني في مباراة بكرة السلة يعيد التاريخ لعام 1972

رياضة | 19-03-2019, 09:56 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

لحظات جنونية عاشتها إحدى صالات كرة السلة في ولاية مينيسوتا الأمريكية التي شهدت اقتحام مشجعي الفريقين وانقلاب نتيجة المباراة في دور البلاي أوف للمدارس الثانوية.

ودارت مباراة مثيرة بين فريقي ألباني وميلروز، وبعد أن كان الأول متأخرا بفارق نقطة واحدة 52-51 قبل 2,3 ثانية، لينفذ بعدها لاعبو ألباني هجوما مرتدا سريعا ويسددوا الكرة التي دخلت طوق السلة، أثناء إطلاق صافرة النهاية .

واقتحم مشجعو فريق ألباني أرض الصالة للاحتفال لمدة 35 ثانية، بينما كان لاعبو ميلروز والكادر الفني والمشجعون ينتظرون بفارغ الصبر صدور قرار الحكام، الذين اعتبروا أن الكرة كانت لا تزال في يد اللاعب عندما وصلت الساعة إلى لحظة الصفر.

وتحول الاحتفال الجنوني للجهة المقابلة وسط ذهول الحاضرين، بإعلان فوز ميلروز بنتيجة 52-51 نقطة.

وعادت الذاكرة إلى مشهد تتويج المنتخب السوفيتي السابق، بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة السلة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في مدينة ميونخ الألمانية عام 1972، عقب فوزه المثير خلال الـ3 ثوان الأخيرة في المباراة النهائية مع منتخب الولايات المتحدة وبنفس النتيجة تقريبا 51-50.

 

 

المصدر: RT