آخر الأخبار
الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي

الاتحاد والديمقراطي ينهيان اجتماعهما في السليمانية.. هذا ما اتفقا عليه

سياسة | 19-03-2019, 07:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ السليمانية

انهى وفدا الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني، اجتماعا عقد بينهما، الثلاثاء (19 اذار 2019)، في مبنى المكتب السياسي للاتحاد الوطني في مدينة السليمانية.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إنه بعد الاجتماع عقد كل من لطيف شيخ عمر المتحدث باسم الاتحاد الوطني، ودلشاد شهاب عضو وفد الاتحاد الوطني، مؤتمر صحفيا سلطا فيه الضوء على فحوى الاجتماع.

وقال لطيف شيخ عمر، ان "الاجتماع كان إيجابيا، حيث اتفق الجانبين على استمرار الاجتماعات بينهما بشأن تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كردستان".

من جانبه شكر دلشاد شهاب، الاتحاد الوطني الكردستاني، مؤكدا ان "هناك اتفاق بين الجانبين وبعد عطلة عيد نوروز فإن الاجتماعات بين الجانبين ستستمر"، معربا عن أمله في ان "يتوصل الجانبان الى اتفاق خلال الاجتماعات المقبلة."