آخر الأخبار
النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة

تحركات يوفنتوس تحبس أنفاس زيدان

رياضة | 19-03-2019, 04:27 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

يتواجد الدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام هوتسبير، في بؤرة اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي عادت للالتفات إليه مؤخراً، نتيجة عروضه المميزة، وأيضاً بسبب عدم رغبته في تجديد عقده.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن" يوفنتوس عازم على التعاقد مع كريستيان إريكسن، وقد قطعت إدارة السيدة العجوز شوطاً لا يستهان به في هذه الصفقة، من خلال التواصل مع محيط اللاعب الدنماركي".

وأضاف الموقع المذكور، أن" فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، يراقب إريكسن منذ فترة طويلة مع توتنهام هوتسبير، من أجل الانقضاض عليه في الميركاتو الصيفي المقبل".

وتحبس هذه التحركات، أنفاس زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الذي تراوده طموحات كبيرة للظفر بخدمات كريستيان إريكسن، من أجل إعادة بناء الفريق الملكي، للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

وسبق أن أكدت تقارير إسبانية أن "هناك 5 لاعبين آخرين يراقبهم زيدان تمهيداً للتعاقد معهم في الصيف المقبل، ويتعلق الأمر بإيدين هازارد (تشيلسي)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، لوكاس هيرنانديز (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وساديو ماني (ليفربول).