آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

هذا مادار بين وزير الشباب ومدير الشركة التركية قبل العدول عن قرار ايقاف العمل بملعب الحبيبية

رياضة | 19-03-2019, 04:31 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

ذكر مدير الشركة التركية لتنفيذ ملعب الحبيبية فلاح منفي، أن اجتماعا عقد بينه وين وزير الشباب والرياضة احمد رياض ومدير الدائرة الادارية والقانونية في الوزارة شاكر الجبوري مساء امس الاثنين وحتى ساعة متأخرة بعد منتصف الليل، قبل العدول عن قرار ايقاف العمل بملعب الحبيبية قيد الانشاء وسط بغداد.

وقال منفي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاجتماع كان مثمرا وان اهم توصياته تم مفاتحة وزيري التخيط والمالية لتأمين المبالغ الخاصة بالمشاريع خاصة ما يخص ملعب الحبيبية قيد الانشاء".

واضاف: "ووجه الوزير بأن تكون الدائرة الهندسية حصرا هي المسؤولة عن تنفيذ المشاريع ولايمكن لاي دائر في الوزارة التدخل باعمال المشاريع".

وبين، أن "الوزير طالب في الاسراع باطلاق مبالغ ملعب الكوت المتأخرة والدائرة الهندسية عقدت اليوم الثلاثاء اجتماعا لمناقشة الامر، واستحصال الموافقات الخاصة بصرف المال".

واوضح: "خلال اليومين المقبلين ستتوضح صورة الحلول الخاصة بوضع الشركة في ملعب الحبيبية وان الوزير كان حريص على المباشرة بالعمل في ملعب الحبيبية بعد ازالة كل معوقات عمل الشركة".

وكان مدير شركة ارتان كلوبل التركية العراقي فلاح منفي، قد كشف الاحد لـ (بغداد اليوم)، اسباب توقف العمل بملعب الحبيبة في العاصمة بغداد، فيما اتهم وزارة الشباب والرياضة بابتزاز القائمين على المشروع.