آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

الشرطة يخسر من ڤوڤي الروسي في ودية انطاليا

رياضة | 18-03-2019, 12:42 |

+A -A

بغداد اليوم

خسر فريق الشرطة بكرة القدم، اليوم الاثنين، من فريق ڤوڤي الناشط في دوري الدرجة الاولى الروسي صفر – 3، في معسكر الفريق بانطاليا التركية، فيما شهدت المباراة اهدار اللاعب كرار جاسم لركلة جزاء.

واكد مدرب الفريق نيبوتشا يوفوفيتيش في بيان تلقته (بغداد اليوم) "الجهاز الفني راضي كل الرضا عن اداء اللاعبين في المباراة التي كانت فرصة جيدة لكسر رتم التدريبات خلال فترة توقف دوري الكرة بين المرحلتين وإعادة اللاعبين من جديد الى اجواء المنافسة".

وبين "قبل اقامة المعسكر طالب مشرف الفريق والجهاز الفني من المتعهد المتخصص بإقامة المعسكرات للأندية العراقية في تركيا بتوفير مباراتين على مستوى عالي للفريق وان لا تكون ضد الفرق المغمورة لكي يستفاد اللاعبين من المباريات أقصى فائدة".

واضاف "المباراة كانت قوية للغاية سيما وان الفريق الروسي يمتلك أربعة لاعبين ضمن صفوف منتخب الشباب الروسي وكانت الفائدة منها عالية وتم تدوين بعض الملاحظات في أجندتنا لمعالجتها في قادم الأيام" .

واشار الى ان" المباراة شهدت الزج باللاعب سعد عبدالامير لاول مرة منذ شهرين بعد غيابه عن المباريات بسبب الاصابة التي تعرض لها في بطولة الكاس بالاضافة الى عودة اللاعب المحترف الحسن ديالو من جديد بتعافيه من الاصابة التي لحقت به في مباراة النفط في دوري الكرة ".