آخر الأخبار
تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر

رغم مشاركته .. جاريث بيل لا يثق بزيدان

رياضة | 18-03-2019, 09:14 |

+A -A

بغداد اليوم

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جاريث بيل نجم ريال مدريد لا يثق بمدربه زين الدين زيدان رغم أنه اعتمد عليه في أول مباراة بعد عودته أمام سيلتا فيجو، والتي تألق فيها النجم الويلزي وأحرز خلالها الهدف الثاني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن" بيل شعر بالراحة بعد عودة زيدان وإقالة سانتياجو سولاري رغم أن علاقته بالمدرب الفرنسي لم تكن على ما يرام قبل رحيله، وذلك كونه كان خارج حسابات المدرب الأرجنتيني، لدرجة أنه لم يدخل قائمة الفريق أمام بلد الوليد".

وأضاف التقرير أن" مصير بيل مع ريال مدريد بات محسوماً، فهو أقرب للرحيل من البقاء، وما سيحدث في المباريات العشرة المتبقية لن يغير شيء، حيث ما زالت إدارة الريال نادمة على عدم بيعه مقابل 100 مليون يورو عام 2016 عندما وصل عرض من مانشستر يونايتد".

جاريث بيل سعيد الآن برحيل سولاري وقدوم زيدان، لكنه يعلم أن الاعتماد عليه فيما تبقى من الموسم لن يكون بمثابة الفرصة الجديدة لإثبات قدراته، وإنما محاولة لإعادته لمستواه الطبيعي من أجل بيعه في الصيف بأفضل سعر ممكن.

المقربون من النجم الويلزي يعتقدون أن الدفع به أمام سيلتا فيجو كان لفتة طيبة من زيدان يبدي فيها امتنانه للهدفين اللذان أحرزهما بيل في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، والتي كانت المباراة الأخيرة للمدرب الفرنسي قبل إعلان استقالته، لكن اللاعب نفسه يعلم أن الحقيقة ليست كذلك.