آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

عبد المهدي لوزير التجارة القطري: لن نعود لسياسات الحروب المدمرة

سياسة | 17-03-2019, 12:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الاحد، خلال لقاءه وزير التجارة القطري، علي بن احمد الكوراي، ان العراق لن يعود الى سياسات الحروب المدمرة.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الاخير "استقبل بمكتبه الرسمي اليوم، وزير التجارة والصناعة في دولة قطر علي بن احمد الكوراي، والوفد المرافق له".

ورحب رئيس مجلس الوزراء، وفق البيان بالوفد القطري، مؤكدا ان "العراق صديق الجميع وعنصر سلام يخدم المنطقة وهو ملتقى الاشقاء والاصدقاء من كل دول وشعوب العالم، ولن نعود لسياسات الحروب المدمرة والتمحور".

وأضاف، ان "مصالحنا مع جيراننا ولدينا ارادة قوية للانفتاح والتعاون مع دولة قطر في جميع المجالات وتبادل المصالح في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وتقوية اواصر العلاقات المشتركة لخدمة بلدينا وشعبينا".

من جانبه، نقل الوزير القطري "تحيات أمير دولة قطر ورئيس الحكومة القطرية لرئيس مجلس الوزراء".