آخر الأخبار
عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب

بالوثيقة.. مواطن يرفع دعوى ضد وزير الشباب ورئيس اتحاد الكرة

رياضة | 17-03-2019, 09:59 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

رفع احد المواطنين، دعوى قضائية، ضد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ووزير الشباب والرياضة، مطالبهم بالتعويض بسبب تأجيل مباراة القمة (الكلاسيكو) بين فريقي القوة الجوية والزوراء.

وجاء في وثيقة الدعوى المقامة من قبل المواطن مصطفى نوزاد عارف، انه "بتاريخ 15/3/2019 المصادف يوم الجمعة ، تم التعاقد بيني وبين المدعى عليه اضافة لوظيفته ( رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ووزير الرياضة) من خلال شراء تذكرة الدخول الى ملعب الشعب الدولي بسعر ( 5000) دينار العائد الى وزارة الرياضة والشباب لمشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقي القوة الجوية والزوراء المنظمة من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم اضافة لوظيفته الا ان المدعي عليه الاول والثاني لم يلتزما باجراء المباراة اصوليا ولم يقوما باعادة المبلغ المالي لشراء البطاقة بالرغم من عدم اقامة المباراة لاسباب ليس لي دخل بها".

واضاف في الدعوى "وعليه اطلب من محكمتكم الموقرة دعوة المدعي عليهما اضافة الى وظيفتهما للمرافعة والحكم عليهما باسترجاء مبلغ البطاقة والحكم لي بالتعويض المادي والمعنوي الذي اصابني حيث اقدره بمبلغ ( 10000000) عشرة مليون دينار عراقي وتحميله كافة الرسوم والمصاريف واتعاب المحاماة ولكم فائق الشكر والتقدير".