آخر الأخبار
اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة "السبات" سيد الموقف.. تشكيل حكومة ديالى "مستحيل" دون بغداد السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد

ريال زيدان يفوز على سيلتا فيغو في الليغا

رياضة | 16-03-2019, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق ريال مدريد اليوم السبت الفوز على سيلتا فيغو 2- صفر، في لقاء جرى على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الـ28 من عمر الدوري الإسباني، في أول مباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد عودته مجددًا لقيادة سفينة المرينجي في ظل تراجع النتائج في الموسم الحالي.

بداية الشوط الاول كانت هادئة رغم الافضلية الهجومية لريال مدريد الذي ركز هجماته على الجناحين خاصة من جانب مارسيلو الذي عاد بقوة، الا ان تنظيم دفاعات سيلتا فيغو تصدت للطلعات المدريدية، وتميز اداء الشوط الاول بنقل الكرة بشكل بطيء فغابت المتعة ومعها عنصر المفاجأة بهز الشباك وانتهاء الشوط الاول سلبيا في النتيجة.

والغى الفار مع بداية الشوط الثاني هدفا للريال عند الدقيقة ٥٦ بتسديدة موتريتش  بداعي التسلل والتاثير على رؤية حارس سيلتا فيغو، لكن ايسكو عوض عند الدقيقة 62 بهدف السبق لريال مدريد بعد كرة عرضية من بنزيما، بعد ان تميز اداء الريال بالسهولة في الوصول الى مرمى سيلتا فيغو والتهديد بفرص سهلة، حتى حانت الدقيقة 77 ومعها تعزيز النتيجة بهدف جاريث بيل للريال، لينتهي اللقاء ريالي 2- صفر.

وبهذا الفوز قفز رصيد ريال مدريد الى النقطة 54 والمركز الثالث وبفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، وبنقطتين عن الثاني اتلتيكو مدريد، فيما يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.