آخر الأخبار
المعارضة الكردية ترفض تأجيل انتخابات كردستان وتصفه بـ "الانتهاك الصريح" - عاجل السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها

كشف تفاصيل عقد وزارة الشباب والمتعهد لمباريات ملعب الشعب.. هذه قيمته المالية

رياضة | 16-03-2019, 08:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من وزارة الشباب والرياضة، السبت، 16 آذار، 2019، قيمة العقد المبرم بين الوزارة ومتعهد مباريات ملعب الشعب الدولي.
وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "العقد الموقع مع المتعهد يشمل جميع المباريات التي تقام على ملعب الشعب الدولي خلال مرحلتي الدوري الممتاز وعددها 57 مباراة".
وأضاف أن "العقد تم ابرامه قبل انطلاق الدوري وفي زمن الوزارة السابقة في حكومة حيدر العبادي ولم يكن للوزارة الحالية دخلا في بنود العقد المبرم كونه ينتهي مع نهاية الموسم الكروي".
وبين أن "مبلغ العقد للمباريات الـ 57 هو (350) مليون دينار عراقي".
يشار الى ان يوم امس الجمعة كان قد شهد تأجيل احدى مباريات دوري الكرة الممتاز والتي كان من المفترض ان تجري بين الزوراء والجوية بسبب عدم استيعاب الملعب للجمهور الزاحف والذي دخل ساحة ملعب الشعب الدولي.