آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

ديمبيلي يحرج صحفياً بشأن موعد عودته من الإصابة

رياضة | 16-03-2019, 04:41 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أحرج نجم برشلونة عثمان ديمبيلي صحفياً فرنسياً على "تويتر"، أشار في تغريدة إلى أن الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي عثمان ديمبلي ضد ليون في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريباً وبالتالي غيابه عن ربع نهائي المسابقة.

وكان البيان الرسمي لنادي برشلونة قد أكد أيضا أن المهاجم الفرنسي خضع للعديد من الفحوص الطبية وتبين أنه يعاني من تمزق في عضلة ذات الرأسين في الفخد الأيسر، فيما حدد فترة غيابه بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وقال الصحفي الفرنسي فرونسو دافيد في تغريدته: "غياب 3 إلى 4 أسابيع لديمبيلي، الذي لن يلعب في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، ولا ضد ريال بيتيس، وإسبانيول، وأتلتيكو مدريد، في الدوري الاسباني: "أعلم أنه كان لديه طباخ شخصي قدم له نظامًا غذائيًا متوازن ينقذه من الإصابة لكنه طرده منذ شهرين".

وعلق ديمبيلي على التغريدة بالنفي قائلاً: "أنت لا تعرف أي شيء".

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في حال استيفاء ديمبيلي لشروط تعافيه، سيغيب عن المباريات ضد ريال بيتيس، وإسبانيول، وفياريال، وسيكون جاهزاً لمباراة الدوري أمام أتلتيكو مدريد مباشرة قبل ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد في أولدترافورد.