آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

غدا.. انعقاد الجلسة الاولى للجنة الخاصة بالتحقيق في فوضى مباراة الزوراء والجوية

رياضة | 16-03-2019, 04:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ خاص

أعلن مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب، السبت، عن موعد انعقاد الجلسة الاولى للجنة الخاصة بفوضى ملعب الشعب الدولي في لقاء الزوراء والجوية، والتي وجه وزير الشباب والرياضة احمد رياض بتشكيلها للتحقيق عن الاسباب التي ادت لتاجيل المباراة .

وقال عبد الوهاب في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "اللجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة احمد رياض ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود وممثل عن الداخلية، ستعقد جلستها الاولى يوم غد الاحد للتحقيق بشأن الفوضى التي حصلت قبل مباراة الزوراء والجوية وادت الى تأجيل اللقاء".

واضاف: "فيما يخص جانب الوزراة، فسيتم مراجعة العقد مع متعهد اللقاء والمبرم منذ العام الماضي مع بداية انطلاق الدوري، واذا ماوجدت اللجنة اي خلل في العقد، فلا نستبعد فسخه ومايترتب عليه من اجراءات".

يشار الى ان يوم امس الجمعة كان قد شهد فوضى في ملعب الشعب الدولي بعد ان زحفت اعداد كبيرة الى ساحة اللعب، مما ادى الى تأجيل المباراة بين الزوراء والجوية.