آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح

بالوثيقة.. قائممقام الموصل يتهم لجنة تقصي الحقائق النيابية بتحريف افادته ويوجه طلباً للعاكوب

سياسة | 16-03-2019, 03:56 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

اتهم قائممقام الموصل زهير الاعرجي ، لجنة تقصي الحقائق المشكلة من قبل مجلس النواب العراقي بتحريف افادته التي ادلى بها للجنة لتبيان حقيقة الاوضاع في المدينة.

وقال الاعرجي في كتاب وجهه لمكتب محافظ نينوى نوفل العاكوب " نود اعلام سيادتكم بأنه وردتنا معلومة بأن  بان لجنة تقصي الحقائق عن نينوى المشكلة من قبل مجلس النواب العراقي قدمت تقريرها لغرض عرضها على مجلس النواب العراقي و عليه راجين تدخلكم الشخصي لمفاتحة الجهات ذات العلاقة حول مضمون تقريرها فيما يخص افادتي كقائممقام قضاء الموصل".

وبين " اعلمت من خلال ما ذكر بخصوص افادتي ان هناك تداخل في الافادات بيني وبين مدير الأمن الوطني وان ما ذكر في التقرير لا يمد لافادتي بأية صحة اضافة الى اجتزاء بعض المفردات والجمل خارج مضمون ما اردت ببيانه للجنة اعلاه حيث تم اقتطاع جمل وكلمات حسب رغبة اللجنة و عليه اطالب بعرض افادتي عبر التسجيل المصور من قبل الكاميرا الخاصة بقاعة اللجنة والتي تم تسجيلها صوت وصورة لنقف على حقيقة ما قدم من خلال افادتي وامام مجلس النواب وليس المقتطفات التي ذكرها حسب ما وردنا وهذه تعتبر مخالفة للحقائق التي وددت ايضاحها".