آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

تفجير انتحاري يستهدف مغادرين من آخر جيوب داعش في سوريا

أمن | 15-03-2019, 13:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية التي تحاصر منطقة الباغوز، اليوم الجمعة، استهداف اشخاص وهم يغادرون الجيب الأخير لتنظيم داعش، بهجوم انتحاري.

ونقلت "رويترز" عن القوات الكردية: وقوع هجوم انتحاري استهدف نقطة لمغادرين من الباغوز، دون مزيد من التفاصيل.

ونقلت "RT" عن شاهد عيان قوله، إن "3 نساء فجرن عبوات ناسفة في موقع استسلم فيه الأشخاص الذين غادروا الجيب، ما تسبب بمقتل وجرح عدد من المدنيين".

وأكدت قوات سوريا الديمقراطية، "عدم تعرضها لخسائر بين صفوف المقاتلين خلال الهجوم الانتحاري".

وكان مصدر أمني عراقي، أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة، بان تنظيم داعش تقهقر في الباغوز السوري، وبدأ يتحصن في جيب مساحته 1 كم استعداد للمعركة الاخيرة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تنظيم داعش اصيب بخسائر بشرية كبيرة في الباغوز السوري بفعل استمرار قصف طائرات التحالف والمدفعية العنيف جداً على الباغوز في الساعات الـ72 الماضية"، مؤكداً أن "معركة الباغوز السوري ستحسم خلال 72 ساعة إذا ما استمر زخم اندفاع قوات سوريا الديمقراطية نحو ما تبقى من مواقع التنظيم".