آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

اتحاد الكرة يشطب نتائج نادي ديالى ويبعده من الدوري الممتاز لكرة الصالات

رياضة | 14-03-2019, 16:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عقدت لجنة الصالات باتحاد الكرة، الخميس، اجتماعا لمناقشة العديد من المواضيع المهمة التي تخص العمل الإداري والفني.

واتخذت اللجنة قرارات عدة اهمها، النظر بانسحاب نادي ديالى من المشاركة في الدوري الممتاز للمرحلة الثانية.

وقررت، تنزيل النادي درجة أدنى، وفرض غرامة مالية على النادي مقدارها 5 مليون دينار، وشطب نتائج جميع المباريات التي شارك فيها.

وناقشت اللجنة الشكوى المقدمة من قبل نادي الصناعات الكهربائية، والرد الرسمي عليها هو (تم عرض طلب الالتماس المقدم من قبل إدارة ناديي نفط الوسط والشرطة على لجنة مختصة للنظر بهما وبعد المراجعة والتحري ومشاهدة بعض الفيديوهات التي وردت والتي بينت واقعية المخالفة التي ارتكبها اللاعبان قررت تخفيف العقوبة بحقهما).

وقررت ايضا، التعاون الكامل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تنفيذ بطولة الجامعات العراقية بكرة القدم للصالات التي ستنطلق الاسبوع القادم الله، وتم تكليف قسم الحكام بالتنسيق الكامل لتهيئة حكام البطولة، وحرمان لاعبي الميناء طاهر عبد المطلب وعلي هادي الأول مباراتين والثاني 3 مباريات، وحرمان مدرب الميناء علي سعدون مباراتين من مرافقة فريقه.

كما ناقشت اللجنة المستوى الفني للحكام وما تم ارتكابه من أخطأ فنية للبعض منهم في بعض المباريات.. وقررت توجيه عقوبات بحق المقصرين منهم وفي حالة تكرارها يتم حرمانهم من التحكيم حتى نهاية الدوري.