آخر الأخبار
بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد

اعفاء المدير التنفيذي للجنة الأولمبية

رياضة | 14-03-2019, 14:29 |

+A -A

بغداد اليوم

 

 

اتخذ المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية اليوم الخميس عدة قرارات خلال اجتماع عقد بمقر اللجنة وخرج بالقررات التالية:

  1. الترحيب بقرار مجلس الوزراء الموقر بجلسته الثامنة المنعقدة بتاريخ 26/2/2019 والذي اكد على استقلالية اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية في اداء مهماتها ،ومطالبة الجهات ذات العلاقة بضرورة الاسراع بتشريع قانون اللجنة الاولمبية وتشكيل لجنة ثلاثية لادارة المنحة المخصصة للجنة الاولمبية لحين تشريع القانون .
  2. مباركة تجديد الثقة للسيد رعد حمودي لعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الاولمبي الاسيوي ودعم ترشحه لمنصب عضوية اللجنة الاولمبية الدولية .
  3. الترحيب بنتائج زيارة الوفد الاولمبي برفقة معالي وزير الشباب والرياضة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي التي جرت في العاصمة التايلندية بانكوك مطلع الشهر الجاري .
  4. اعتذار السيد الأمين المالي سرمد عبد الإله لمواصلة تكليفه بمهمة الناطق الأعلامي للمكتب التنفيذي وتسمية الدكتور وهاب الطائي بديلا عنه.
  5.  تشكيل لجنة تنسيقية من المكتب التنفيذي ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب البرلمانية.
  1.   مقاضاة رئيس اتحاد الجودو السابق سمير الموسوي لانتحال صفة رئيس اتحاد في شكواه الأخيرة ضد اللجنة الأولمبية.
  2.  انتفاء الحاجة من المدير التنفيذي جزائر السهلاني وتشكيل لجنة لتعديل الهيكل التنظيمي للجنة الأولمبية.