آخر الأخبار
نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا بدءًا من حزيران المقبل.. رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف اتحاد الكرة الاسباني يختار رئيسًا له بسبب رفض استراليا.. ترجيحات بنقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كربلاء الى عُمان تجمع عربي: مشكلة كركوك تتعقد وعلى السوداني التدخل

3 أندية تهدد بالانسحاب من الممتاز.. لهذا السبب

رياضة | 14-03-2019, 11:19 |

+A -A

بغداد اليوم

هددت إدارات أندية نفط الوسط ونفط الجنوب والصناعات الكهربائية، اليوم الخميس، بالانسحاب من الدوري الممتاز بسبب استخفاف لجنة الصالات باتحاد الكرة وعدم النظر باعتراض فريق الصناعات الكهربائية ضد الشرطة.

وذكرت الاندية الثلاثة في بيان تلقته (بغداد اليوم) " تابعنا بشكل مؤسف الاستخفاف الواضح من قبل لجنة الصالات في اتحاد الكرة حول مطالبنا بصدور قرار اعتراض نادي الصناعات ضد نادي الشرطة بسبب اشراك لاعب موقوف ومعاقب" .

واضافت" وعليه قررنا كإدارات الاندية الثلاث الإنسحاب من مسابقة دوري الصالات في حال عدم البت بقرار الاعتراض قبل مباريات الدور الخامس، وفي الوقت ذاته نعبر عن آسفنا لما يجري من اجراءات تؤثر على مسيرة الدوري، وعليه سنضطر آسفين للإنسحاب من مسابقة الدوري بقرار لا رجعة فيه في حال بقاء الحال على ما هو عليه".

وبينت" وستعقد الاندية الثلاث مؤتمراً صحفياً لتوضيح ما يجري في مسابقة دوري كرة الصالات ، متمنين للجنة وجميع فرق الدوري التوفيق والنجاح" .

يشار الى لجنة الصالات باتحاد الكرة يترأسها عضو الاتحاد غالب الزاملي وبنفس الوقت فهو عضو في ادارة نادي الشرطة.