آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

مدرب تشيلسي يفصح عن موقفه من التحاق هازارد بزيدان

رياضة | 14-03-2019, 05:49 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أفصح ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، عن موقفه من التحاق إدين هازارد بالفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد، مشيراً في الآن نفسه، إلى أنه لا يود أن يبقى لاعب لا يرغب باللعب مع البلوز.

ويلعب تشيلسي ضد دينامو كييف في إياب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، وقد فاز الفريق الأزرق في الذهاب بثلاثية دون مقابل.

ورداً على سؤال إذا ما كان تحدث مع هازاد بشأن رغبة زيدان في ضمه إلى ريال مدريد، قال الإيطالي" لم أتحدث معه في هذا الأمر".

وتابع " زيدان إلى ريال مدريد، هازارد سيلتحق به؟ اذهب واسال هازارد، بالنسبة لي رأيي معروف للجميع، لا أود أن يبقى لاعب لا يرغب باللعب بقميص تشيلسي".

وتولى زين الدين زيدان قبل أيام تدريب ريال مدريد بعد رحيل سانتياجو سولاري، وارتبط اسم إدين هازارد بالانتقال للملكي في الصيف المقبل.

وكان هازارد قد صرح في وقت سابق، إلى أنه يحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان، مع العلم أن عقده مع تشيلسي ينتهي في 2020.