آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

غياب حارسين اساسيين لفريق الجوية في الكلاسيكو

رياضة | 14-03-2019, 05:26 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد المدرب المساعد لفريق القوة الجوية علي عبد الجبار، الخميس، جاهزية الفريق لخوض مباراة الكلاسيكو ضد الزوراء، والتي ستقام غداً الجمعة، على ملعب الشعب الدولي، فيما اشار الى غياب الحارسين الاساسيين للفريق في اللقاء.

وقال عبد الجبار في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الفريق جاهز للقاء رغم الغيابات والإصابات التي تلاحقه لاعبيه، فكل من أمجد راضي والحارس فهد طالب سيواصلون الغياب بسبب الإيقاف الآسيوي، كذلك غياب اللاعب سعد ناطق بسبب تراكم البطاقات الملونة، بالإضافة إلى غياب اللاعب أحمد عبد الرضا بسبب الإصابة".

وأضاف ان "الحارس امجد رحيم هو الاخر تعرض للإصابة في الكاحل الأيمن وتأكد غيابه عن مباراة الجمعة، واللاعب محمد علي عبود هو الأخر تعرض للإصابة ولم نحسم مصيره من التواجد في المباراة من عدمها".

يشار الى ان الفريقين سيلتقيان مساء يوم غد الجمعة على ملعب الشعب الدولي في لقاء مؤجل من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.