آخر الأخبار
تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

المكتب التنفيذي للاولمبية يحدد موعد عقد اجتماعه لمناقشة الخلافات الدائرة

رياضة | 14-03-2019, 04:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية، جميل العبادي، الخميس، عن موعد اجتماعه لمناقشة آخر مايدور في الساحة الرياضية والخلافات الحاصلة مابين المؤسسات الرياضية.

وقال العبادي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية سيجتمع ظهر اليوم الخميس لمناقشة عدد من القضايا والخلافات التي افرزتها انتخابات المكتب الاخيرة".

 واضاف، أن "المكتب التنفيذي ينتظر تفاصيل عمل اللجنة الثلاثية من الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة والمالية للاشراف على صرف المال الخاص بالتخصيصات المالية للرياضة العراقية ومايدور من خلاف بشأن ذلك".

يشار الى ان هناك خلاف مازال دائر مابين الاولمبية والحكومة بشأن الانتخابات الاخيرة للمكتب التنفيذي للاولمبية، ، فيما اصدر مجلس الوزراء بداية اذار الجاري قرارا شكل فيه لجنة ثلاثية للاشراف على صرف المال الخاص باللجنة الاولمبية.