آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

مدرب برشلونة يسخر من سؤال صحافي

رياضة | 13-03-2019, 10:43 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

سخر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من سؤال وجه إليه من أحد المراسلين قبل مواجهة ليون الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورد فالفيردي على سؤال يتعلق بالطريقة التي سيلعب بها خلال المباراة التي سيخوضها اليوم على ملعب كامب نو ، وما إذا كان سيعتمد على طريقة دفاعية وبالهجمات المرتدة.

وقال المدرب الباسكي مازحاً "أنا لا أفهم السؤال المطروح حقاً ، عندما تسأل عن فريق دفاعي ، فهل تشير إلى ليون أو برشلونة ؟ ، نحن! ، نعم ، بالطبع نحن فريق دفاعي للغاية".

وتابع إرنستو فالفيردي حديثه وهو ما فجر حالة من الضحك في قاعة الصحافة" سنحاول إغلاق المساحات وعدم السماح لهم بالتسجيل ، وإذا حالفنا الحظ فقد نستطيع تسجيل هدف".

تجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة سيكون مطالباً بتحقيق نتيجة الفوز فقط في مباراة الليلة من أجل بلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا ، بعد أن تعادل سلبياً في لقاء الذهاب.