آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بالفيديو.. رئيس البرلمان التركي السابق يلعب "بوبجي" في إسطنبول ويمدح نفسه

عربي ودولي | 11-03-2019, 08:19 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لرئيس البرلمان التركي المستقيل، بن علي يلدريم، وهو يلعب لعبة "بوبجي" مع الشباب.

ونشر الحساب الرسمي لصحيفة "يني شفق" التركية على موقع "تويتر"، الفيديو، وعلق عليه قائلا: "شاهد بن علي يلدريم يلعب لعبة بوبجي في إسطنبول".

وأضافت الصحيفة التركية، أن "بن علي يلدريم نشر على حسابه على اليوتيوب الفيديو، وقال معلقا: (الأجيال يلعبونها ولا يعلمونا إياها أنا جديد هنا في اللعبة)".

وأعلن بن علي يلدريم، تنحيه عن رئاسة البرلمان التركي، منتصف شباط الماضي، عقب ترشيحه من قبل حزب "العدالة والتنمية" الحاكم لرئاسة بلدية إسطنبول في الانتخابات المحلية المقبلة.

وتولى يلدريم سابقا منصب رئيس الوزراء في 2016 — 2018، ثم تولى رئاسة البرلمان بعد إلغاء منصب رئيس الوزراء في تركيا والانتقال للنظام الرئاسي، العام الماضي.