آخر الأخبار
قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" - عاجل انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية"

الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة تبرع بالدم لمرضى السرطان (صور)

محليات | 3-03-2019, 13:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

نظمت الشرطة المجتمعية في محافظة البصرة، اليوم الاحد، حملة للتبرع بالدم دعما لمستشفى الطفل للامراض السرطانية.

وقال إعلام الشرطة المجتمعية في بيان، إن "الشرطة المجتمعية في البصرة نظمت حملة للتبرع بالدم لدعم مستشفى الطفل للأمراض السرطانية بمادة الصفائح الدموية او ما يسمى بأقراص الدم من قبل منتسبيها في المحافظة وبالتنسيق مع منتدى المعقل"، مبينا أن الهدف من الحملة "سد النقص الحاصل بتلك المادة المهمة لانقاذ ارواح اطفالنا الاعزاء من آفة هذا المرض الخطيرالمعروف بـ(اللوكيميا سرطان الدم)".

وأضاف، أن "الحملة تم اكمالها بعد سلسلة الفحوصات اللازمة بأنسيابية"، مشيرا الى "تقديم الهدايا للاطفال المصابين، وهذا اقل ما نقدمه لخدمة الوطن والشعب ابتغاء لرضى الله سبحانه وتعالى وتأديتنا للواجب الوطني".

وأثنى ذوي المرضى ومدير مستشفى الطفل للأمراض السرطانية والكادر الطبي ومدير مكتب المفوضية العليا لحقوق الانسان في البصرة بـ"هذه المبادرة"، مقدمين "الشكر والعرفان لكادر الشرطة المجتمعية ودورها الانساني والاخلاقي والمجتمعي".