آخر الأخبار
الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" - عاجل ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35

ايفرتون يوقف طموح ليفربول بالعودة لصدارة الدوري الانكليزي

رياضة | 3-03-2019, 13:06 |

+A -A

بغداد اليوم

أوقف فريق ايفرتون اليوم الاحد، طموح ليفربول بالعودة للصدارة، بعد التعادل صفر- صفر، في قمة منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في لقاء جرى على ملعب "جوديسون بارك"، معقل إيفرتون.

بداية الشوط الاول تميزت بالاثارة والندية والاداء القوي خاصة من جانب ليفربول الذي سجل افضلية مع استمرار احداث الشوط، قابله ايفرتون بالضغط والتهديد والعودة الى الدفاع بالهجمة المضادة، ومع استمرار المتعة وفرص محمد صلاح المهدورة انتهى الشوط الاول بنتيجة سلبية.

الشوط الثاني اضافة للمتعة ارتفع الخط البياني للاداء الفني واصبحت خطوط ايفرتون مصدر ازعاج لدفاع ليفربول، لكن الهدف اصبح عصيا على الطرفين حتى نهاية المباراة والتعادل صفر- صفر.

وبنتيجة التعادل اصبح رصيد ليفربول 70 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي ،فيما بقي ايفرتون بالمركز العاشر ونقاطه الـ 37.