آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

نائب يكشف حقيقة الغاء التعيينات في ذي قار

محليات | 2-03-2019, 12:15 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

كشف عضو مجلس النواب ناجي السعيدي، اليوم السبت، حقيقة الغاء التعيينات في محافظة ذي قار.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "السعيدي اتصل باللجنة المكلفة بموضوع تعيينات ذي قار وتم تأييد اللجنة وبحضور الاخوة الخريجين لا صحة لإلغاء التعيينات".

وأضاف البيان، أن "الموضوع تضمن اخذ عينة 200 من الدرجات الوظيفية"، مشيراً الى "وجود بعض الخروقات وتم رفع توصية الى رئيس مجلس الوزراء تتضمن استمرار التعينات مع التحفظ على الاشكالات واعادة فرزها وانتظار المصادقة خلال اليومين".

وكان رئيس لجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة ذي قار، شهيد الغالبي، قد نفى امس الجمعة، ايقاف أو إلغاء التعيينات على ملاك وزارة التربية، التي أطلقت في وقت سابق في المحافظة.

وقال شهيد الغالبي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "التعيينات في تربية ذي قار لم تتوقف أو تلغى كما يروج لذلك عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف الغالبي، أن "اموال تلك الدرجات معززة من قبل وزارة المالية"، مشيراً إلى أن "هناك لجان حكومية وصلت قبل أيام إلى المحافظة من اجل التحقيق في الخروقات التي تم الترويج لها، ومتابعة سير العمل والآليات المتبعة".