آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

مان سيتي يعود لصدارة الدوري الانكليزي عبر بورنموث

رياضة | 2-03-2019, 11:53 |

+A -A

بغداد اليوم

عاد فريق مانشستر سيتي اليوم السبت الى قائمة الصدارة بالفوز على بورنموث 1- صفر، في لقاء جرى على ملعب فيتنس فيرست لحساب الجولة 29 من منافسات الدوري الانكليزي.

تسيد مانشستر سيتي احداث الشوط الاول واجبر بورنموث  بالتراجع الى التكدس الدفاعي والصمود بوجه ضغط وهجمات مانشستر سيتي الذي غابت لديه الحلول في اختراق دفاعات منافسه وانتهاء الشوط الاول سلبيا بالنتيجة، وتعرض مانشستر سيتي، لضربة موجعة، بعد خروج البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق، من ملعب اللقاء قبل نهاية الشوط الأول لتعرضه للإصابة، ليدخل الجزائري رياض محرز بدلًا منه.

ومع بداية الشوط الثاني احرز رياض محرز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 55، واستمر حصار السيتي على مرمى  بورنموث لكن اللقاء انتهى يالهدف الوحيد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي الى النقطة 71 وبفارق نقطتين عن ليفربول الذي تراجع للمركز الثاني بـ 69 نقطة، فيما بقي بورنموت عند النقطة 35 والمركز 12.