آخر الأخبار
اردوغان: حزب العمال يهدد استقرار العراق وإزالته من مصلحة بغداد الوكالة الدولية: هناك غموض في برنامج إيران النووي خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد

مجلس نينوى يكشف حقيقة طرد إعلاميين من جلسته الاستثنائية

محليات | 2-03-2019, 13:37 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف مجلس محافظة نينوى، حقيقة طرده اعلاميين مشاركين بتغطية جلسته الاستثنائية، التي عقدها اليوم السبت.

وقال مدير الاعلام والعلاقات في المجلس، حسين الخفاجي، بحديث لـ(بغداد اليوم)، ان "مجلس المحافظة عقد اليوم جلسة استثنائية بحضور المحافظ، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية"، مبيناً ان "كافة التسهيلات قدمت لدخول الزملاء الاعلاميين إلى قاعة المجلس، ثم أمر رئيس المجلس بخروج وسائل الاعلام لكون الجلسة مغلقة".

وأضاف الخفاجي: "تم ابلاغ الزملاء (الاعلاميين) بعقد مؤتمر صحفي في نهاية الجلسة، وتفاجأت بحدوث هرج وضوضاء من قبل بعض المحسوبين على الاعلام، وعندما ذهبت إليهم لمعرفة ما يحصل، قالوا لن ننتظر أكثر، وقلت لهم بأنكم احرار، فمن يريد البقاء فأهلاً وسهلاً ومن يريد المغادرة فهو حر".

وأكد، أن "رئاسة المجلس هي الجهة الوحيدة المخولة بإخراج الإعلاميين، ولا توجد أي جهى مخولة غيرها"، مشيراً إلى أن "الإعلاميين الذي يدعون اخراجهم من الجلسة، فليذكروا الجهة التي قامت بذلك".

ولفت مدير الاعلام والعلاقات في مجلس نينوى، إلى "إعادة النظر في مجال التعاون مع بعض وسائل الاعلام، وسنتخذ اجراءات قانونية بحق من يفتعل التشويش".

وكان مجلس محافظة نينوى، عقد في وقت سابق من اليوم السبت، جلسة استثنائية لمناقشة الوضع الأمني في المحافظة، وانفجار السيارة المفخخة في الموصل يوم الخميس الماضي، بشكل خاص.

وكانت خلية الاعلام الأمني أعلنت الخميس (28 شباط 2019) مقتل واصابة 14 شخصا، كحصيلة أولية، جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة الموصل.