آخر الأخبار
اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي إيران على بعد اسبوع واحد من اختبار قنبلة ذرية

الجوية يرفض استقالة عضو رئاسة البرلمان

رياضة | 2-03-2019, 10:25 |

+A -A

بغداد اليوم

أعلنت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي  مساء اليوم السبت، عن رفضها لتقديم "النائب الاول لرئيس لمجلس النواب العراقي حسن كريم " استقالته من منصب النائب الاول للهيئة الادارية لنادي القوة الجوية.

وكان النائب الاول لرئيس مجلس النواب العراقي "حسن كريم" قد حصل على منصب نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية بالانتخابات التي اجريت السبت الماضي في قاعة نادي العلوية بالعاصمة بغداد.

وذكر أمين سر الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقته (بغداد اليوم)  أن " هناك أشخاص يحاولون زعزعة استقرار النادي، حتى بعد اجراء الانتخابات، بعد فوز الهيئة الادارية الجديدة والتي ستقود النادي خلال الاربع سنوات المقبلة".

وأضاف الزيدي" نرفض بأي شكل من الأشكال، استقالة النائب الاول لرئيس مجلس النواب العراقي حسن كريم من منصب النائب الاول لرئيس الهيئة الادارية للنادي، ولا يمكن ان نرى النادي من دونه، لأنه شخصية قدمت للنادي الكثير وكذلك هو احد الشخصيات السياسية المهمة في البلد".

وتابع" الانتقادات بحق النائب حسن كريم بسبب فوزه بمنصب نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، يقف خلفها اشخاص لا يريدون لهذا النادي الخير، وجميعنا نقف مع النائب الأول من أجل ان يبقى في منصبه ، لأن النادي بحاجة له كونه من الشخصيات المحبة لنادي القوة القوية" .