آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

إبراهيموفيتش يعتزل الكرة ليدخل التمثيل

رياضة | 2-03-2019, 06:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أرفق النجم السويدي المحترف بنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي زلاتان إبراهيموفيتش، إعلانه قرب اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم الجاري، بخبر لا يقل إثارة عن رغبته بالاتجاه إلى مهنة التمثيل.

وقال إبراهيموفيتش (37 عامًا)، الذي ارتدى قمصان أكبر الأندية الأوروبية وحصد لقب الدوري في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا، إنه يقترب من نهاية مسيرته الكروية، وسيكون هذا هو موسمه الأخير بالدوري الأمريكي.

وحسب وكالة "رويترز"، اعترف النجم السويدي، خلال ظهوره على البرنامج التليفزيوني "جيمي كيميل لايف"، بأنه قد يمارس مهنة التمثيل بعد اعتزاله قائلًا" أشعر بالفضول ولدي حب استطلاع بعض الشيء، للتعرف على هذا العالم".

وقال إبراهيموفيتش لمقدم البرنامج، إنه "يطمح في أداء الأدوار المجنونة المليئة بالحركة والقفز من المباني".

يُذكر أن إبراهيموفيتش الذي لعب ليوفنتوس وإنتر وميلان وبرشلونة ومانشستر يونايتد، يعد أحد أعضاء النادي الحصري الذي يضمه هو وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بوصوله الموسم الماضي إلى الهدف رقم 500 في مسيرته الكروية.

وفي تشرين الثاني الماضي، فاز إبراهيموفيتش بلقب أجمل هدف في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأحرز إيبرا الهدف الرائع في مرمى لوس أنجلوس إف سي بالجولة الرابعة للدوري، من تصويبة عالية ومباغتة من مسافة 35 مترًا تقريبًا.

واشتهر الدولي السويدي السابق بتصريحاته المثيرة، خلال تواجده مع مختلف الأندية التي ارتدى قمصانها، وكان آخرها بعد انضمامه لفريقه الحالي، حيث قال إنه" اختار اللعب في لوس أنجلوس استجابة لرغبة زوجته، التي أعربت له عن حبها العيش في تلك المدينة، مؤكدًا أنه هو من اختار الفريق، وليس الفريق من اختاره".

 وعُرف عن النجم السويدي، الذي بدأ مسيرته في نادي مالمو، قبل أن ينتقل إلى أياكس الهولندي، انتقاداته اللاذعة لنجوم اللعبة، ومن ذلك هجومه قبل أشهر على البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطاليأ، بسبب تصريحات الدون عن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

 وأعرب رونالدو (33 عامًا) في تصريحات الشهر الماضي، عن رغبته في انتقال غريمه التقليدي ميسي إلى الدوري الإيطالي، وقال "أود من ميسي أن يجيء إلى إيطاليا يومًا ما، وأتمنى أن يوافق على قبول التحدي مثلي".

ونقلت صحيفة أس الإسبانية رد إبراهيموفيتش على تصريحات رونالدو بقوله، "ميسي ليس بحاجة إلى إثبات شيء".