آخر الأخبار
بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي

هيأة الحج تدعو الفائزين بقرعة هذا العام لتسديد الدفعة الثانية من تكلفة الحج

محليات | 2-03-2019, 04:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعت الهيأة العليا للحج والعمرة، السبت 2 اذار 2019، الفائزين بالقرعة الالكترونية لعام 2019، الى تسديد الدفعة الثانية من تكلفة الحج وتسليم جوازاتهم لاستحصال تأشيرة الحج.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيأة حسن فهد الكناني، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "على المواطنين الفائزين بقرعة الحج لهذا العام الإسراع بمراجعة مكاتبها في بغداد والمحافظات وذلك لتسديد الدفعة الثانية من تكلفة الحج ابتداءً من يوم الاحد المقبل الموافق 2019/3/3 ".

واضاف الكناني، أن "مكاتب الهيأة ستبدأ باستلام جوازات المواطنين الفائزين بالذهاب الى الحج لهذا الموسم في نفس الموعد المذكور لاستحصال تأشيرات الدخول (فيزا) الخاصة بالحج من المملكة العربية السعودية".

ولفت الى أن "تكلفة الحج لهذا العام شهدت انخفاضا نسبيا عن الموسم الماضي , حيث ستبلغ 3 ملايين و700 الف دينار بالنسبة للراغبين بالذهاب برا  و 4 ملايين و 850 الف دينار للراغبين بالسفر جوا".

وكانت الهيأة، قد استوفت في وقت سابق القسط الأول من مبلغ الحج الاجمالي والبالغ (2,500,000) مليونان وخمسمائة ألف دينار من الفائزين بقرعة الحج لعام 2019.