آخر الأخبار
بيان رسمي: استشهاد منتسب بالحشد واصابة 8 اخرين جرّاء انفجار معسكر كالسو بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة

التشكيلة المتوقعة لكلاسيكو الليغا والقنوات الناقلة

رياضة | 2-03-2019, 03:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

نشرت شبكة سكاي سبورت البريطانية التشكيلة المتوقعة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت، في قمة الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني، والتي تأتي بعد 3 أيام فقط من اللقاء الذي جمعتهما في إياب نصف نهائي كأس الملك وانتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة.

اللقاء سينقل عند الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت بغداد المحلي وعلى القنوات التالية:

IN SPORTS HD 1

beIN SPORTS HD 3

beIN SPORTS HD 1 FR

وبصوت المعلقين، رؤوف خليف من الملعب وخليل البلوشي وخالد الغول

وأوضحت الشبكة الرياضية الشهيرة أن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد سيجري بعض التغييرات على التشكيلة التي دفع بها في المباراة الماضية، وذلك بهدف إراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصة للاعبين آخرين يستحقون المشاركة في اللقاء.

وأبرز التغييرات المنتظرة في تشكيلة الريال تتلخص بعودة مارسيلو إلى مركز الظهير الأيسر بدلاً من الشاب سيرجيو ريجيلون، كما من المتوقع مشاركة داني سيبايوس وجارث بيل بمكان توني كروس ولوكاس فاسكيز لإراحة هذا الثنائي لمباراة أياكس التي تعد اكثر أهمية في الوقت الراهن.

أمام بالنسبة لبرشلونة، استبعدت سكاي سبورت أن يجري المدرب إرنستو فالفيردي أي تغيير على تشكيلته الأساسية، فهو ليس مضطراً لإراحة أي لاعب كون الفريق لن يخوض مباراة في منتصف الأسبوع.

وهذه هي تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة:

ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: مارسيلو .. سيرجيو راموس .. رافاييل فاران .. داني كارفاخال

خط الوسط: كاسيميرو .. داني سيبايوس .. لوكا مودريتش

خط الهجوم: جاريث بيل .. فينسيوس جونيور .. كريم بنزيما

برشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا .. كليمون لونجليه .. جيرارد بيكيه .. نيلسون سيميدو

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. سيرجي روبيرتو .. إيفان راكيتيتش

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي .. ليونيل ميسي .. لويس سواريز