آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

تربية نينوى تصدر بيانا بشأن اعتداء أحد أفراد حماية العاكوب على مدير إحدى المدارس

محليات | 2-03-2019, 02:17 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أعلن مدير عام تربية نينوى، وحيد فريد عبد القادر، السبت (02 آذار، 2019) توجيه عقوبة الحجر لأحد أفراد حماية محافظ نينوى، نوفل العاكوب، بعد اعتدائه على مدير إحدى المدارس، بـنقله من عمله.

وقال عبد القادر في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "أجرى اتصالا هاتفيًا مع محافظ نينوى نوفل السلطان حول حادثة اعتداء أحد أفراد حمايته على مدير مدرسة الفتوة للبنين"، مبينا أن "المحافظ أكد أنه فور وصول المعلومات له وجه بحجر الشخص المعتدي، وفتح تحقيق معه حول الحادثة بالإضافة إلى نقله من عمله الحالي".

وأوضح عبد القادر أن "المحافظ أكد له أن أحد أفراد الحماية قام وبتصرف شخصي وخارج أوقات الدوام الرسمي بالذهاب إلى المدرسة والاعتداء على المدير"، مضيفا أن "لا صلة للمحافظة بهذا التصرف وسينال الشخص الجاني جزاءه العادل".

وأشار محافظ نينوى، وفقا للبيان، الى ان "لإدارة المدرسة الحق في رفع دعوى قضائية ضد الشخص المعتدي لينال جزاءه وفق القوانين السارية".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، شريطاً مصورا يوثق لحظة اقتحام أحد حماية محافظ نينوى، مدرسة الفتوة للبنين الواقعة في أيسر مدينة الموصل، والاعتداء بالضرب المبرح على مدير المدرسة.