آخر الأخبار
حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح "في حالة واحدة" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد الكويت غاضبة من مذكرة "طريق عراقي" وتعتبره تهديدًا للمصالح القومية "البعوض" يهدد حياة أكثر من نصف سكان العالم أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس حتى الاربعاء: انخفاض مستمر بدرجات الحرارة وامطار بهذه المناطق

محليات | 2-03-2019, 01:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية، السبت (02 آذار، 2019) حالة الطقس، اعتبارا من اليوم، وحتى الاربعاء المقبل.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان طقس يوم السبت، سيشهد طقسا صحوا مع بعض الغيوم، في المنطقة الوسطى، وطقسا صحوا الى غائم جزئيا، في المنطقة الشمالية، وطقسا صحوا في المنطقة الجنوبية ودرجات الحرارة الصغرى ستصل الى 3 مئوية والعظمى 18 في بغداد.

وأشارت الى ان يوم الاحد، سيشهد طقسا صحوا مع بعض الغيوم، في المنطقة الوسطى والجنوبية، وطقسا غائما جزئيا مع تساقط زخات مطر، في المنطقة الشمالية، فيما يشهد يوم الاثنين طقسا مماثلا لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وطقسا صحوا في المنطقة الجنوبية مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في معظم المناطق.

وعن طقس يوم الثلاثاء، اشارت الهيأة الى انه سيشهد طقسا غائما جزئيا مع تشكل الضباب بالصباح في المنطقة الشمالية، وطقسا صحوا الى غائم جزئيا في المنطقة الجنوبية، وغائم جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط الامطار في المنطقة الشمالية مع انخفاض جديد بدرجات الحرارة.

ولفتت الى ان طقس يوم الأربعاء، سيكون غائما مع فرصة لتساقط الامطار في، المنطقة الوسطى والجنوبية، وطقسا صحوا الى غائم جزئيا في المنطقة الشمالية.