آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

صحيفة بريطانية: تشيلسي يفقد فرصة التعاقد مع زين الدين زيدان

رياضة | 1-03-2019, 05:13 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف تقرير صحفي بريطاني أن تشيلسي قد يفقد فرصة التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، في ظل الحديث عن إمكانية رحيل ماوريسيو ساري مدرب البلوز الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تشيلسي يجب أن يتحرك سريعًا الآن إذا أراد التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان الذي تمكن من إنقاذ الفريق الملكي من التراجع على مستوى النتائج، وقاده إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

وأوضحت الصحيفة أن" تشيلسي يضع زيدان كهدف أول لمهمة المدير الفني في الموسم المقبل؛ وذلك لخلافة الإيطالي ماوريسيو ساري، مشيرةً إلى أن يوفنتوس أيضًا يريد التعاقد مع زيدان، في ظل الحديث عن رغبة مدربه الحالي ماسيميليانو أليجري، في الرحيل عقب الموسم الجاري".

 وأوضحت أن هدوء تشيلسي عقب الفوز على توتنهام، أمس في الدوري، وسعيه إلى البحث عن المركز الرابع في البريميرليج، سيهدد حلم البلوز في التعاقد مع زيدان.

وكشفت الصحيفة أن" زيدان أخبر أحد أصدقائه أن الانتقال إلى تدريب تشيلسي قد لا يكون الخطوة المثالية في مسيرته، بالنظر إلى طريقة تعامل النادي مع كارلو أنشيلوتي وأنطونيو كونتي وساري أثناء قيادة البلوز".

وفاز تشيلسي على توتنهام بهدفين نظيفين ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز الهدف الأول بيدرو رودريجيز، ثم جاء الثاني عن طريق لاعب توتنهام كيران تريبير بالخطأ في مرماه. وبهذه النتيجة توقف رصيد توتنهام عند 60 نقطة محتفظًا بالمركز الثالث، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى 53 نقطة محافظًا على موقعه في المركز السادس.

وينتظر تشيلسي مواجهة هامة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي بعد غد الأحد، وما سيزيد صعوبتها هو إقالة  المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري من تدريب الفريق، وتعيين النجم الإنجليزي السابق سكوت باركر، مدرباً مؤقتًا في قيادة الفريق حتى التعاقد مع مدرب جديد.

وسبق لرانييري أن درب تشيلسي وليستر سيتي، وحقق مع الأخير لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015-2016.